رئيس التحرير : مشعل العريفي

تفاصيل وفاة طفل دهساً بين عجلات لعبة القطار بتبوك.. ووالده يكشف ردة فعله وهو يحمل جثمان ابنه من تحت المقطورة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : توفي طفل بين عجلات لعبة القطار، يوم أمس، في أحد المهرجات الخاصة بالمعارض الاستهلاكية في مدينة تبوك.
تفاصيل الحادث
وفي التفاصيل قال كاتب البلوي عم الطفل "إبراهيم 3 أعوام" أن "الطفل كان مع والده وأمه وشقيقه الآخر، وتم رفض دخول الأم لعدم إكمالها الجرعة الثانية للقاح كورونا، ودخل الطفلين مع والدهم، وأثناء أخذهم التذاكر ذهبوا لمنطقة الألعاب، ووجد المشغلين للعبة القطار، مما أعطى الأب الاطمئنان، وأثناء تشغيلها وارتفاعها شاهد طفله يسقط من المقطورة الأولى على سكة الحديد للعبة، فتبعتها المقطورة الثانية، لتسحق الطفل". وفقاً لـ"العربية.نت"
مطالبات بتطبيق العقوبات على المتورطين في الحادث
وتابع أن والد الطفل وأحد العاملين تدخلا وتم إيقافها وأخذ الطفل ورأسه ينزف بالدم، وعلى الفور تم نقله من خلال إحدى سيارات المواطنين والذهاب به للمستشفى لعدم وجود إسعاف أو فرق طبية بموقع المهرجان.
وواصل الحديث: "نحن نطالب بتطبيق العقوبات على من تورط بشكل أو بآخر بحصول هذه الحادثة، لتكون رادعًا لمن لا يثمّن حياة الناس".
ردة فعل والده
وعلق علي البلوي والد الطفل إبراهيم بقوله: "الدفاع المدني والشرطة باشرا موقع الحادثة والموضوع الآن لدى مركز شرطة القادسية، وننتظر التحقيقات ونتائجها، فقد عشت لحظات صعبة وأنا أحمل جثمان ابني بين يدي، ولا أعلم حينها هل هو على قيد الحياة، في الوقت الذي كان ينزف دما جراء الحادثة".

arrow up